ا
-
ابراهيم عبد الفتاح ابراهيم، شيماء
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
-
الحلواني، فاتن فاروق
دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
-
الحلواني، فاتن فاروق
التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
-
السيد غريب، اسلام
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
-
الشهري، حليمة بنت صالح
دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
-
الوتيد، هند عبدالله
دور الذکاء الاصطناعي في تعزيز منهجية الفکر التصميمي للحملات الاعلانية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
ح
-
حسين، سلوى حسين عبدالرحيم
التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
-
حلواني، فاتن فاروق
دور الذکاء الاصطناعي في تعزيز منهجية الفکر التصميمي للحملات الاعلانية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
ع
-
عبد النبى، محمود
كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند