فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم عبد الفتاح ابراهيم، شيماء كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
  • الحلواني، فاتن فاروق دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
  • الحلواني، فاتن فاروق التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
  • السيد غريب، اسلام كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]
  • الشهري، حليمة بنت صالح دور تطبيقات الذکاء الاصطناعي في فاعلية حملات التوعية والارشاد الصحي في المملکة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 24-47]
  • الوتيد، هند عبدالله دور الذکاء الاصطناعي في تعزيز منهجية الفکر التصميمي للحملات الاعلانية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]

ح

  • حسين، سلوى حسين عبدالرحيم التصميم الإبداعي للإعلان من خلال الذکاء الإصطناعي [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 48-65]
  • حلواني، فاتن فاروق دور الذکاء الاصطناعي في تعزيز منهجية الفکر التصميمي للحملات الاعلانية [المجلد 21، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]

ع

  • عبد النبى، محمود كيف يمكن استخدام المرايا التفاعلية كأحد ادوات الواقع المعزز فى دعم عملية تسويق المنتجات [المجلد 21، العدد 2، 2022، الصفحة 13-24]